منطقة جازان

الشيخ المنيع يلتقي طلبة العلم والدعاة في جازان

التقى معالي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن سليمان المنيع اليوم الدعاة وطلبة العلم بمنطقة جازان، وذلك بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جيزان.
وذكّر معاليه خلال اللقاء بنعمة الإيمان التي منّ الله بها على عباده ، والنعم التي تفضل الله بها على بلادنا المباركة من كونها مهبط الوحي ، وتضم الحرمين الشريفين ، إلى جانب نعم الأمن والطمأنينة والتعاون والتآخي التي تتطلب رعايتها بإخلاص العبادة لله سبحانه وحده ، مؤكداً أن دولتنا المباركة قامت على أسس الشريعة الإسلامية السمحة .
ونوه معاليه بالدور الكبير للدعاة في كشف الشبهات وبيان عورها ، وتبيان الهدى والصراط المستقيم ، مؤكداً أن الدعوة إلى الله يجب أن تُبنى على الوسطية والاعتدال والوضوح ورعاية الحقوق ، وأن تكون الدعوة ممن هو أهل للدعوة من حيث التأهيل العلمي ، وكون الداعية أسوة في قوله وفعله ومسلكه وسيرته.
وأثنى معالي الشيخ المنيع على الدور الذي يقوم به رجال الأمن والقوات العسكرية في رباطهم على الحدود ، وحفظهم لأمن الوطن وحماية بلاد التوحيد ، عاداً الدفاع عن الدين والوطن أعظم الأعمال ، سائلاً الله تعالى لهم التوفيق والعون والسداد والتأييد والثبات .
واختتم معاليه اللقاء بالإجابة على أسئلة واستفسارات المشاركين والحضور.

تعليق واحد

  1. ليتك تنبههم ياشيخ على عدم مخالفة الإجماع حول كيفية صلاة الجنازه فلقد فوجئت بهم يكبرون خمس تكبيرات وأعتقد أن هذه الصفه وارده ولكنها خلاف الإجماع وانا قدوه في الحرمين الشريفين في عدم مخالفة الإجماع والله أعلم …

زر الذهاب إلى الأعلى