منطقة مكة المكرمة

الصحة العامة تختتم الندوة التوعوية عن الانفلونزا لمنسوبي ميناء جده الاسلامي‎

في ظل الالتزام المستمر لمركز المراقبة الصحية بميناء جدة الاسلامي الصحة بالتعاون مع إدارة الصحة العامة بجدة نحو التوعية والإرشاد الصحي لمنسوبي ميناء جدة الاسلامي والمجتمع بكافة اطيافه.. اُختتمت يوم امس فعاليات الندوة التوعوية الأولى عن مرض الانفلونزا ضمن إطار تعزيز البرنامج الوطني للتطعيم ضد الانفلونزا والاستعداد لموسمي العمرة والحج لعام 1436هـ بمركز التدريب في الادارة العامة لميناء جدة الاسلامي حيث شهدت حضوراً من داخل وخارج الميناء.. وعقدت الندوة تحت رعاية سعادة مساعد مدير الشئون الصحية للصحة العامة بجدة د. خالد بن عبيد باواكد .

بدأت الندوة بكلمة ترحيبية من سعادة مدير مركز المراقبة الصحية بميناء جدة الاسلامي.. شكر خلالها جميع الحضور على تلبيتهم الدعوة، مشيراً إلى أهمية الموضوع الذي تتناوله هذه الندوة التوعوية ثم كلمة توجيهية من راعي الندوة سعادة مساعد مدير الشئون الصحية للصحة العامة بجدة تمنى خلالها المزيد من النجاح والتوفيق لهذه الندوة.

وقام مشكوراً بتكريم المشاركين وتسليم الدروع والشهادات التذكارية بعد ذلك تم إلقاء ثلاث محاضرات توعوية بمشاركة عدد من المختصين وهم د. عادل بن محمد تركستاني مدير مركز المراقبة الصحية بميناء جدة الاسلامي قدم محاضرة توعوية عن وبائية مرض الانفلونزا.

أخبار قد تهمك

تلاهها محاضرة بعنوان البرنامج الوطني للتطعيم ضد مرض الانفلونزا قدمتها د. أماني ابو زيد بعد ذلك محاضرة عن الانفلونزا وطرق الوقاية منها قدمتها د.منيرة بنت خالد بالحمر.

وقبل الختام تم فتح جلسة نقاش مفتوحة تم خلالها طرح عدد من الاسئلة على المحاضرين واختتمت الندوة بشكر المشاركين على جهودهم الفعالة والجمهور على التلطف بحضورهم.

وقامت الحمله بتطعيم لكافة الحضور مع تقديم الشكر والتقدير لاهتمامهم وتفاعلهم الايجابي.

زر الذهاب إلى الأعلى