المنطقة الشرقية

الطائرات الورقية العملاقة وكرنفال المشاركين مفاجئة مهرجان كلنا الخفجي

ضمن الفعاليات الافتتاحية لمهرجان كلنا الخفجي الثالث الذي ينطلق يوم الجمعة القادم 29 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 20 مارس 2015م ويستمر لمدة عشرة أيام على كورنيش محافظة الخفجي أعدت اللجنة المنظمة العديد من المفاجئات الكبرى التي تساهم في جذب الزوار والأهالي لحضور الفعاليات والتعريف بها ، حيث سيقام الكرنفال الكبير و كذلك عروض الطائرات الورقية العملاقة.

واوضح المدير التنفيذي لمهرجان كلنا الخفجي الثالث سطام البلوي أن فعالية الكرنفال ستكون من الفعاليات الكبرىالتي أعدت لها اللجنة المنظمة للمهرجان في حفل الافتتاح حيث يشارك فيه جميع أعضاء الأركان والفعاليات المشاركة في المهرجان حيث تم تخصيص المواقف المقابلة للبوابة الرئيسية كمنطقة مخصصة للكرنفال.

وأضاف البلوي أن الكرنفال سيشهد مشاركة الجاليات الهندية والسودانية و الخيمة الحجازية والشخصيات الكرتونية وعربات الخيول و فريق الخفجي سكيتنق و السيارات الكلاسيكية وفريق الخفجي لسيارات التشارجر.

أخبار قد تهمك

كما تم الانتهاء من التنسيق مع فريق الفارسي للطائرات العملاقة وهو فريق مميز من دولة الكويت وحاصل على انجاز اكبر طائرة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وذكر البلوي أن عدد الطائرات العملاقة المشاركة في المهرجان هو 11 طائرة واحجامها متراوحة حيث يبلغ طول اكبر طائرة 50 متر وعرض 30 متر وستكون مشاركة فريق الفارسي للطائرات العملاقة يومي الجمعة والسبت 29 و 30 جماى الأولى الموافق 20 و 21 مارس.

يذكر أن اللجنة المنظمة لمهرجان كلنا الخفجي الثالث أعلنت في الأيام الماضية عن أبرز الفعاليات التي ستقام من خلاله والتي منها فعاليات الآسر المنتجة والحرف اليدوية وفعالية إستعراض السيارات العادية وعرض السيارات الكلاسيكية للشباب ومسرحية «السنافر» وعالم الطفل للأطفال، والعروض الفلكلورية للجاليات الهندية والسودانية ، وركن البادية وفعاليات الخيول والصقور كما سيتم الإعلان عن فعاليات أخرى في قادم الأيام.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى