أهم الاخبارمنطقة الرياض

القبض على سفاح يمني ارتكب 3 جرائم قتل بشعة بالرياض

أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بوافد يمني الجنسية تورط في ارتكاب ثلاث جرائم قتل بمفرده وعدد من السرقات والسلب بمشاركة وافدين آخرين .

وكانت شرطة المنطقة تلقت بلاغا في رمضان المنصرم عن العثور على جثة شخص سعودي الجنسية 57 عام، تم قتله وألقيت جثته بجوار سيارته الأجرة بحي السلي بعد أن سدد له الجاني طعنات قاتلة في صدره، أعقبه العثور على جثة وافد أفغاني الجنسية 37 عام مقتولا ومصاب بعدة أعيرة نارية بحي الصحافة .

وأولت شرطة منطقة الرياض هذه القضايا أهمية قصوى وعملت بكافة طاقاتها بمتابعة مستمرة من مدير شرطة المنطقة لسرعة القبض على الجاني، حيث اسند لإدارة التحريات والبحث الجنائي تشكيل فريق بحث وتحري على درجة عالية من الكفاءة حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات البحثية للتعرف على هوية الجاني.

وتم تحديد الاشتباه في وافد يمني الجنسية يبلغ من العمر 21عام وتم القبض عليه، وبالتحقيق معه ومحاصرته بما توفر ضده من أدلة وقرائن اعترف بإقدامه على قتل الأول والثاني وبمواصلة التحقيق معه اعترف بقتل شخص ثالث يمني الجنسية من خلال حقن عبوة العصير التي قدمها له بمادة سامة أودت بحياته نتيجة خلافات سابقة معه وعثر على جثته في سكنه بحي البطحاء، كما اعترف بقيامة بعدد من جرائم السرقة والسلب بمشاركة وافدين آخرين من الجنسية اليمنية والسورية مستخدمين أسلحة بيضاء ونارية حيث تم القبض عليهم جميعا واعترفوا بما أفاد به الجاني وقاموا بالدلالة على الأماكن والمسروقات .

وتم التحفظ على الجناة ولا يزال التحقيق مستمراً معهم لمعرفة علاقاتهم بالقضايا المشابهة والمقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام تمهيداً لإحالتهم للقضاء الشرعي لينالوا جزاءهم الرادع .

‫6 تعليقات

  1. الله العاام بأنه هو الذي كان يعرض نفسه على أصحاب التكاسي والمحلات لممارسة اللواط معه بمقابل مالي واحتمال حصلت خلافات على المبلغ المتفق عليه

زر الذهاب إلى الأعلى