منطقة المدينة المنورة

الكلية التقنية تقدم دورتين تدريبيتين لطلاب الجامعة الإسلامية

ضمن مسؤولياتها الاجتماعية أقامت الكلية التقنية بالمدينة المنورة دورتين تدريبيتين في المدونات الالكترونية والخدمات السحابية لطلاب السنة التحضيرية بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع كرسي مؤسسة محمد وعبد الله إبراهيم السبيعي الخيرية لتنمية مهارات طلاب المنح وذلك بمعامل الجامعة الإسلامية في الأيام الأولى من الأسبوع الجاري قدمها المهندس : صالح بن سعود الرشيدي مشرف فرع كلية المدينة بمحافظة خيبر.

وامتدت الدورتين مدة يومين بواقع ثمان ساعات تدريبية وتأتي هذه المبادرة  امتداد للتعاون قائم بين الكلية وكرسي مؤسسة محمد وعبد الله إبراهيم السبيعي الخيرية.

وبدوره أعرب المهندس صالح الرشيدي عن سعادته بالتفاعل الكبير من قبل طلاب السنة التحضيرية والذي كانت ثمرة الجهود المقدمة من رئاسة الكرسي من تسهيلات والتي بذلتها عمادة السنة التحضيرية بالجامعة من جهود في إقامة الدورتين وتوفير المعمل المناسب والهيئة للتدريب.

وفي ذات المقام أكد عميد كلية المدينة التقنية المهندس: شاكر بن محمد سعيد الظاهري أن الكلية تسعى جاهدة لخدمة المجتمع على مستوى الأفراد والمؤسسات بالتدريب وروافده مبينا أن الكلية تحتضن إدارة خاصة لخدمة المجتمع وهي ” مركز الأعمال وخدمة المجتمع” وقد جندت الكلية كافة مواردها البشرية والمادية للمساهمة في الارتقاء بالمجتمع تقنيا ومهنيا

زر الذهاب إلى الأعلى