الرياضة

الليلة.. أربع مبارايات ضمن المرحلة 18 من الدوري السعودي

تشهد المرحلة 18 من الدوري لسعودي “عبداللطيف جميل” اليوم أربع مباريات .

وتشمل قائمة اليوم مباراة بين فريقي الفتح والتعاون الساعة 18:25 ومباراة بين فريقي الخليج والهلال الساعة 18:25 ومباراة بين فريقي النصر والشعلة 20.330 ومباراة بين فريقي الشباب والأهلي الساعة 20:40.

بعد قليل يستضيف الخليج الهلال برغبتي الثأر من هزيمة الدور الأول والابتعاد عن المؤخرة فيما يسعى الهلال للفوز للتغلب على أثار الهزيمة المفاجئة أمام السد القطري، الهلال في المركز الرابع برصيد 32 نقطة فيما يحتل الخليج المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.. المباراة تقام 6:25م.

كما يستقبل الفتح فريق التعاون وعينه على النقاط واستعادة نغمة الفوز من جديد والابتعاد عن مراكز الخطر، في حين يسعى التعاون إلى الثأر من هزيمة الدور الأول ومواصلة نتائجه الطيبة هذا الموسم.. الفتح في المركز التاسع برصيد 16 نقطة في حين التعاون بالمركز السادس برصيد 25 نقطة.. المباراة تقام 6:25م.

كذلم يستضيف الشباب فريق الأهلي في قمة مثيرة.. الهزيمة تطيح بالأهلي من المركز الثاني في حين أن الفوز يمنحه الفرصة للاقتراب من النصر صاحب المركز الأول.. الشباب يدخل المباراة في المركز الخامس برصيد 32 نقطة في حين أن الأهلي بالمركز الثاني برصيد 34 نقطة.. المباراة تقام 8:40م.

وأخيرا يستقبل النصر فريق الشعلة في صراع الصدارة والقاع.. النصر يسعى لإنهاء موجة التعادلات التي أصابت الفريق في آخر لقاءين في حين يسعى الشعلة للتمسك بآمال البقاء في الدوري بالفوز أو التعادل مع العالمي.. النصر في المركز الأول برصيد 42 نقطة فيما يقبع الشعلة بالمركز الأخير ب- 10 نقاط.. المباراة تقام 8:30م. ”

زر الذهاب إلى الأعلى