أهم الاخبارمحلياتمنطقة المدينة المنورة

المتهمون في مقتل سعودي وإصابة والده بالمدينة يسلمون أنفسهم للشرطة

متابعة لما نشرته “المناطق” أمس حول حادثة القتل التي وقعت في شرق المدينة، والتي ذهب ضحيتها شاب سعودي إثر إطلاق النار عليه وعلى والده الذي يتلقى العلاج في المستشفى أفادت مصادر “المناطق” أن الجناة قد سلموا أنفسهم للجهات المعنية وهم ثلاثة أشقاء، سعوديي الجنسية.

وأوضحت المصادر أن إطلاق النار وقع إثر خلاف نشب بين الجناة والمجني عليهما حول قطعة أرض زراعية بشرق المدينة المنورة.

وأوضح شرطة المنطقة في بيان لها انه وبعد ان تلقت الجهات الامنية بلاغا حول مقتل شخص وإصابة والده، فقد تم تشكيل فريق أمني للبحث عن الجناة وذلك بتوجيهات من قبل مدير شرطة المنطقة وجرى اتخاذ سلسلة من الاجراءات التحقيقية والبحثية وتم التوصل بفضل من الله وخلال وقت قياسي الى هوية الاشخاص الجناة،وتم القبض عليهم وهما شخصان من الجنسية السعودية يبلغان من العمر 21 عام ،وباخذ افادتهما الاولية اعترف احدهما بانه هو من قام باطلاق النار من سلاح كان بحوزته وذلك لوجود خلاف سابق بينهم . وتم احالة الجناة الى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص.

 

يذكر أن المعلومات التي تم تداولها من شبكات التواصل وعدد من الصحف الإلكترونية والتي تضمنت أن المجني عليه يعمل برتبة عميد في أمن المطار غير صحيحة ، حيث أتضح لنا أن المجني عليه هو شقيقه الذي يعمل برتبة رقيب في مباحث مطار المدينة المنورة.

 

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى