محلياتمنطقة الرياض

المكتبة المتنقلة تجوب أرجاء المعرض الدولي للكتاب بالرياض

ضمن فعاليات مشاركة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المعرض الدولي للكتاب بالرياض انطلقت المكتبة العلمية المتنقلة تجوب أروقة المعرض .
وتعتبر المكتبة المتنقلة من الأفكار النوعية التي دشنها جناح الرئاسة لإيصال المعلومات المفيدة إلى القارئ في يسر وسهولة حيث تمكن زوار المعرض من الاطلاع على إصدارات مركز البحث العلمي وغيرها ، و توزيع مياه زمزم ,واستعارة بعض الكتب القيمة حيث إنها تحوي الإصدارات الفريدة من نوعها والتي تهتم بالحرمين الشريفين وبذلك فقد لفتت المكتبة المتنقلة أنظار رواد المعرض .
وأبدى عدد من الزوار إعجابهم وتقديرهم لهذه الخدمة النوعية المميزة التي يقدمها جناح الرئاسة والتي يهدف من خلالها إلى التعريف بجانب من الجهود المقدمة لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين .
الجدير بالذكر أن الرئاسة تشارك للعام الثاني على التوالي بالمعرض من خلال عرض ما تشتمل عليه مكتبة الحرم المكي , ومكتبة المسجد النبوي , وإصدارات مركز البحث العلمي ,و إحياء التراث الإسلامي ,وغيرها من الكتب والمطويات الإعلامية والثقافية ,ونفائس المخطوطات والكتب النادرة ,ودورياتها الفريدة وإنتاج المكتبة الصوتية , وتقديم الأهداءات للزوار من ماء زمزم المبارك ,والمطبوعات القيمة وغيرها .

gg

زر الذهاب إلى الأعلى