أبرز الموادأهم الاخبارمنطقة الرياض

“المناطق” ترصد قصة عنوانها الأمل والطموح لشاب بكلية واحدة في بسطة الخرج

المناطق_الرياض

الشاب “عبدالإله العنزي ” شاب طموح ومكافح يحمل قصة عنوانها الأمل والطموح والمثابرة، تجده مبتسمًا، يستقبل زوار ركنه الخاص ببيع “حلويات المعمول” بفعالية بسطة الخرج بكل محبة وتقدير .

تحدَّث الشاب عبدالإله لـ”صحيفة المناطق ” من مقر ركنه بفعالية بسطة الخرج عن شخصيته قائلاً: أنه من الشباب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة ولم يشأ الله حتى الآن أن يجد فرصة عمل لهذا قرر أن يتجه للبيع بإمكانيات محدودة وبعدة مواقع متنقلة وذلك لعدم إمتلاكه محل خاص به.

وأضاف أن مواقع بيع الباعة الجائلين و الفعاليات ومنها “بسطة الخرج” هي مصدر رزق لتجارته ولله الحمد مؤكداً بأن مثل هذه المواقع والمناسبات والفعاليات لها أثر كبير على كثير من أمثاله ممن يزاولون البيع والشراء بإمكانيات محدودة.

وكشف “عبدالإله” انه يعيش بكلية واحدة منذ ولادته حتى الآن ولم تمنعه ولله الحمد من مزاولة حياته الطبيعية وقصة كفاحه بالبيع .

وعن شعوره في تجارته قال :” الحمد لله سعيد وأطمح إلى المزيد سواء كان من خلال البحث عن وظيفة أو من خلال الاستمرار بتجارته التي يعتبرها مصدر رزق له ومصدر سعادة بالتعامل مع افراد المجتمع.

وأشار عن ايجابية مبادرة سمو أمين منطقة الرياض الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف من خلال تفعيل فعالية بسطة الرياض بمحافظات المنطقة مؤكداً ان مثل هذه الفعاليات والمعارض لها مردود ايجابي ومادي على محدودي الدخل.

كما أشار عن دور ومتابعة وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة الدكتور عبدالرحمن بن ناصر الخريف لتنفيذ فعالية كشتة وبسطة بمحافظات المنطقة.

وأختتم حديثه “عبدالإله لـ”صحيفة المناطق ” بتقديم خالص الشكر والتقدير والعرفان لرئيس بلدية محافظة الخرج المهندس خالد بن عبدالله الزيد على توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لفعالية بسطة مؤكداً بإن فعالية بسطة الخرج كانت ولله الحمد مصدر رزق ، مطالباً بالمزيد من إطلاق مثل هذه الفعاليات التي تخدم أهالي الخرج.

جدير بالذكر أن فعالية بسطة الخرج سوق مفتوح يقام عصر يومي السبت والأحد بجوار مبنى البلدية ومخصص للأسر المنتجة، والمنتجات الوطنية والأعمال الحرفية المتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى