الرياضة

المنتخب السعودي يواجه الدنمارك غداً في مونديال اليد

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة اليد نظيره الدنماركي عند التاسعة من مساء غد في ثاني لقاءاته ببطولة العالم الـ24 لكرة اليد ضمن المجموعة الرابعة على صالة دحيل الرياضية في العاصمة القطرية الدوحة.

ويدخل الأخضر اللقاء بعد خسارته في الجولة الأولى من المنتخب الروسي أمس 17 ـ 27 حيث يسعى للظهور بصورة مشرفة بعد أن أوقعته القرعة
في أقوى المجموعات .

فيما يدخل المنتخب الدنماركي اللقاء بعد تعادله مع الأرجنتين في الجولة الأولى 24 ـ 24 .

وفي اللقاء الأخرى يلتقي الجزائر وايسلندا عند الساعة السابعة مساء ، فيما يتواجه المنتخب المصري مع نظيرة الفرنسي عند الساعة التاسعة مساء .

من جانبه أكد المدير الفني للمنتخب السعودي “الصربي” جوران أن دفاع المنتخب كان أكثر من جيد جداً في لقاء روسيا عدا بعض الأخطاء البسيطة ، حيث أعتمد في التدريب الأخير اليوم على تفادي الأخطاء التي حدثت في اللقاء الأول, ويعتمد جوران على اللعب بطريقة 0/6 وتتحول في بعض الأحيان إلى 1/5 للحد من خطورة التصويب من خط التسعة أمتار .

ويعتمد في منتصف الملعب على قائد المنتخب حسن الجنبي ومهدي السالم بجانب عباس الصفار و مجتبى السالم وفي خط الهجوم هناك نقص كبير لعدم وجود ( الضارب ) الحقيقي بسبب إصابة عبدالله حماد وتبقى الاعتمادات على تصويب مهدي السالم وهشام العبيدي واختراقات مجتبى السالم ، وفي الهجوم الخاطف فتمكن قوة المنتخب في عبدالله عباس و أحمد العلي .

من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي هشام العبيدي ( 26 عام ) عزمهم على تقديم مستوى مشرف يعكس مدى تطور كرة اليد السعودية.

وأضاف: “سنقدم كل مالدينا غداً والمتابع يعلم مدى الفروقات بين المنتخبين , لكننا قادرون على مجاراة الدنماركيين وتحقيق نتيجة إيجابية”.
من جهة أخرى أعلنت إدارة نادي الترجي بالقطيف عن تسيير حافلات من المنطقة الشرقية إلى الدوحة على حسابها لمساندة الأخضـر .

زر الذهاب إلى الأعلى