الرياضة

النصر ضيفاً على لخويا القطري بطموح العودة للإنتصارات

يحل فريق النصر مساء الثلاثاء ضيفاً على لخويا القطري على ستاد عبدالله بن خليفة في ثاني لقاءات الفريقين ضمن المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا .

ويدخل الفريقان اللقاء بعد ظهور أول مخيب حيث تعادل النصر على أرضه بهدف لمثله أمام بونيودكور الأوزبكي فيما تلقى لخويا خسارة قاسية من بيروزي بثلاثية نظيفة .

تقام المباراة عند الساعة 6:15 مساءاً ويقودها طاقم تحكيم عراقي . وضمن لقاءات نفس المجموعة يحل بيروزي الإيراني ضيفاً على بونيوكور الأوزبكي على ستاد يار في طشقند .

و ضمن المجموعة الثانية يستضيف نادي الشباب نظيره باختاكور الأوزبكي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ( 8:20 مساءاً ) ضمن ثاني اللقاءات بعد أن تعادل الشباب مع العين في الجولة الأولى فيما تفوق باختاكور على نفط طهران بهدفين لهدف . هذا و يلتقي العين الإماراتي بنفط طهران الإيراني على ستاد تختي عبادان ضمن المجموعة الثانية .

و في لقاءات شرق القارة يستضيف شاندونغ الصيني نظيره تشونبوك الكوري ، و يلتقي كاشيوا الياباني بضيفه بيكامكس الفيتنامي ضمن المجموعة الخامسة .

فيما يستضيف سيونغنام الكوري نظيره غامبا أوساكا الياباني ، ويواجه كوانززهو آر إف الصيني فريق بوريرام التايلاندي ضمن المجموعة السادسة .

زر الذهاب إلى الأعلى