أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

الهلال في ورطة قبل استئناف الدوري

خلال مشاركة المنتخب السعودي في مونديال “قطر 2022” تعرض الفريق الأول لنادي الهلال لضربة قوية بإصابة عددًا من نجومه، حيث يواجه الزعيم سلسلة من المباريات المثيرة بعد انتهاء مونديال العالم.

وتلقى المنتخب السعودي ضربة قوية، بعد خسارته أمام منتــــــخب المكــــسيك في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، حيث حققالأخضر فوزًا وحيدًا على حساب المنتخب الأرجنتيني في الافتتاح.

وتعرض سداسي نادي الهلال لإصابة قوية خلال مشاركاتهم في مونديال العالم: “محمد العويس وعلي البليهي ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري”، وبالتالي ستكون صفوف الزعيم ناقصة خلال الفترة المقبلة.

وباستثناء الشهراني الذي سيتغيب لمدة تصل إلى 4 أشهر، كشفت صحيفة الرياضية، أن نادي الهلال سيخسر ثلاثي الفريق الأول “العويس والبليهي والشهراني” لفترة ليست بالقليلة، حـيث يغيبوا على النحو التالي:

يغيب كلًا من: “محمد العويس من 7 إلى 10 أيام، وعلي البلـــــيهي 14 يوم، وسلمــــان الفرج 5 أسابيع”، وأكدت أن العويس والبليهي سيشاركان في ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى