ثقافة وفنون

الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن تدعو للترشح لمسابقة الجائزة العالمية الثامنة

دعت الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم المؤسسات القرآنية والمختصين في مجال تعليم القرآن الكريم للترشح لمسابقة الجائزة العالمية الثامنة، التي ستقام في شهر رمضان المقبل بمحافظة جدة.

وتهدف الهيئة العالمية من خلال إقامة المسابقة إلى الارتقاء بمستوى العمل القرآني وتكريم القائمين عليه ، وتشجيع حفظة القرآن الكريم، وتكريم المتميزين في خدمة العمل القرآني، وبث روح المنافسة بين القائمين على الأعمال القرآنية حول العالم، والتعريف بجهودهم المبذولة في خدمة القرآن الكريم.

وأعلنت الهيئة فروع الجائزة التي سيتم الترشيح عليها وهي: جائزة شخصية العام لخدمة القرآن الكريم، وجائزة أفضل كلية للقرآن الكريم، وجائزة أفضل جمعية تحفيظ للقرآن الكريم، وجائزة أفضل معهد نموذجي لتحفيظ القرآن الكريم، وجائزة أفضل مسابقة للقرآن الكريم وأفضل معلم للقرآن الكريم، وجائزة كبار مشايخ الإقراء، وجائزة أفضل بحث علمي في مجال التعليم القرآني، وجائزة أفضل برنامج تلفزيوني قرآني، وجائزة أفضل موقع إلكتروني قرآني على شبكة الانترنت، وجائزة أفضل مجلة تعنى بالقرآن الكريم.

وأهابت الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم بالمرشحين للجائزة بزيارة الموقع الإلكتروني للهيئة العالمية لمعرفة ضوابط وشروط التقديم للمسابقة، مشيراً إلى أن آخر موعد للتقديم للاشتراك في المسابقة هو 30 / 6 / 1436 هـ .

زر الذهاب إلى الأعلى