محليات

الهيئة: محاسبة المتسببين في رقص الفتيات بمهرجان بريدة

أكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله المنصور أن انتشار مقطع فيديو ببعض مواقع التواصل الاجتماعي يظهر رقص فتيات صغيرات السن في إحدى فعاليات مهرجان ربيع بريدة سلوك لا يرضي أحداً.

وقال المنصور في بيان رسمي أصدرته هيئة بريدة أمس إن الهيئة تواصلت مع المدير التنفيذي للمهرجان للتأكد من صحة ما نشر، وأفاد بأنه صحيح غير أنه خارج عن الإرادة، متعهداً بتصحيح الخطأ وعدم تكراره ومحاسبة المتسببين به.

وأضاف “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تشارك في مهرجان ربيع بريدة 36 بتوجيه من مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة القصيم، وتم تكليف عدد من أعضاء الهيئة في المهرجان، وخصصت إدارة المهرجان للهيئة مقراً لتمكينهم من أداء عملهم على الوجه المطلوب”.

وأشار إلى أن الهيئة أقامت مخيماً توعوياً في أماكن تواجد الشباب تشرف عليه إدارة التوعية والتوجيه، بالإضافة إلى مجموعة من الأعضاء يعملون داخل الفعاليات الخاصة بالعائلات، مبيناً أنه لو حصل أن وجد ملاحظات في سير عمل المهرجان فإنه يتم تلافيها مباشرة، مؤكدا أن هذا هو البيان الرسمي الوحيد الصادر عن الهيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى