منطقة الجوف

الوطنية الزراعية تحصل على شرفية العروبة

زار وفد من فرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة الجوف يرأسهم مدير الفرع المهندس نواف بن عقيل العنزي أمس الثلاثاء شركة الوطنية الزراعية ببسيطاء في زيارةٍ ودية شملت الالتقاء بمنسوبي الشركة والتعرف على مرافقها والمصانع الموجودة فيها.

وكان الرئيس التنفيذي للوطنية الزراعية المهندس إبراهيم أبوعباة استقبل مدير فرع وزارة التجارة والصناعة بالجوف المهندس نواف بن عقيل العنزي ورئيس نادي العروبة بالجوف الاستاذ مريح بن مصلح المريح يرافقهم مدير بنك ساب بالجوف الوليد بن عبدالرحمن العودة ، تجولوا خلال الزيارة في مرافق شركة الوطنية الزراعية واستمعوا لشرح عن أبرز وسائل التحكم التقنية التي تملكها الشركة وتتحكم فيها بتشغيل المعدات والكهرباء والسقاية من غرفة واحدة، كما اطلع الوفد على بعض أنشطة الشركة الميزة.

عقب ذلك تسلم الرئيس التنفيذي للوطنية الزراعية المهندس إبراهيم أبو عباة العضوية الشرفية لنادي العروبة سلمها له رئيس النادي مريح المريح، وثمن أبو عباة لنادي العروبة هذه المبادرة التي ستنعكس إيجاباً على العلاقة بين الشركة والنادي.

وكانت إدارة النادي استحدثت مع بداية الموسم عضوية الشركات الشرفية كخطوة غير مسبوقة في الوسط الرياضي حيث تتيح هذه العضوية عمل الدعاية الممكنة للشركات الحاصلة على العضوية , إضافة لمنح أيام مفتوحة لمنسوبيها للاستفادة من منشآت النادي.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى