منطقة مكة المكرمة

انطلاق المؤتمر العلمي للأمراض المعدية في جدة نهاية مارس

يناقش المؤتمر العلمي للأمراض المعدية المزمع إقامته في الثلاثين من شهر مارس الحالي مجموعة كبيرة من أوراق العمل العلمية والأبحاث الطبية المتعلقة بالأمراض المعدية.

وأكد الدكتور محمد قطب نائب رئيس الجمعية السعودية للأحياء الدقيقة الطبية والأمراض المعدية فرع جدة بأن هذا المؤتمر يعد هو المؤتمر السنوي التاسع الذي تنظمه الجمعية برعاية معالي وزير الصحه مشيراً الى أنه سيتم عقد المؤتمر بالتعاون مع وزارة الصحة تحت عنوان ((نحو منع الأمراض المعدية في مجتمعنا )) بفندق بارك حياة بجدة خلال الفترة من30 مارس الى 2 ابريل 2015م الموافق 10 الى 13 جمادى الآخرة.

وأوضح د. قطب بأن اهتمام المؤتمر في يومه الأول سيركز على مناقشة وتغطية البرامج العلمية والطبية المتعلقة بمرض كرونا ((MERS– COV )).

ودعا نائب رئيس الجمعية لمن يرغب من الممارسين الصحيين العاملين بجميع المرافق الصحية بوزارة الصحة والقطاعات الصحية المختلفة الى المسارعة بالتسجيل في فعاليات المؤتمر للاستفادة من البرنامج العلمي المتمثل في المحاضرات والنقاشات والتي سيقدمها نخبة من الاستشاريين والمحاضرين المتخصصين في الأمراض المعدية والأحياء الدقيقة من كبريات الجامعات والمراكز الطبية المتخصصة في هذا الجانب.

زر الذهاب إلى الأعلى