أبرز الموادمنطقة جازان

انطلاق الملتقى العلمي للإبداع والموهبة “جاهزون للمستقبل” بتعليم جازان

المناطق_جازان

انطلق اليوم الملتقى العلمي الأول للإبداع والموهبة “جاهزون للمستقبل” “Ready4Future”، الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان في مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.

وأكد مدير تعليم المنطقة الدكتور إبراهيم أبو هادي أهمية الملتقى الذي تنظمه إدارة الموهوبين والموهوبات ضمن فعاليات تعليم جازان في الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2022 الذي يأتي بالتزامن مع اليوم الخليجي للموهبة والإبداع 2022م ، ويشارك فيه عدد من المتخصصين.

وبيّن أن الملتقى يسعى لنشر ثقافة الموهبة والإبداع، ونقل وتبنّي التجارب الحديثة في مجال اكتشاف ورعاية الموهوبين والموهوبات، وتضافر الجهود لنشر ثقافة الموهبة والإبداع ، إلى جانب تشجيع الموهبة والإبداع، وتعزيز المفاهيم الصحيحة المتعلقة بها، ورفع مستوى الوعي لدى المجتمع بجميع مؤسساته وأفراده، مع الدعوة لتضافر الجهود في تقديم الرعاية اللازمة لهم، لتلبية احتياجات الطلبة الموهوبين والمبدعين، وإبراز الجهود الكبيرة التي يبذلها تعليم جازان في إطار سعيه لصناعة الموهوبين والموهوبات .

وتخلل الملتقى عدد من أوراق العمل المتنوعة شملت “قراءة في ملامح مستقبل التعليم والأعمال”، وكذلك “الموهبة بين الاكتشاف والرعاية”، كما شارك مدير تعليم جازان بورقة عمل بعنوان ” حتى لا نخسر الثروة ” .

زر الذهاب إلى الأعلى