أهم الاخبارتقارير مصورةمحلياتمنطقة جازان

بالصور: وزير النقل يفاجئ طرق جازان بسيارته.. ويغير مخططات بعض المشاريع

قام وزير النقل المهندس عبدالله المقبل بزيارة خاطفة ومفاجئه لمنطقة جازان أمس الخميس، وتابع بنفسه وفريق العمل المرافق مشاريع الطرق المنفذة والجاري تنفيذها وأبدى المقبل وضعتنفيذ بعض مشاريع الطرق  السيئ بالمنطقة.

وتجول  الوزير في محافظات وطرق المنطقة عندما كان يقود مركبته بنفسه ذات دفع رباعي وذلك خلال تفقده عدداً من الطرق برفقة مسؤولين من المنطقة، حيث وجه بتغيير عددا المخططات الهندسية الخاصه بالطرق، إذ اعتبرها غير مناسبه.

كما التقى بعدد من المواطنين الذين عبروا عن استياءهم من وضع الطرق ورداءة التنفيذ وماتسببه من حوادث قاتله وتأخر تنفيذ مشاريع منذ سنوات عديدة مضت رغم اعتمادها.

وزير النقل 1

وزير النقل 2

وزير النقل 3

 

‫4 تعليقات

  1. يارجل صدمة تجيك يوم تشوف الخطوط وبعضها تدولية وبعضها من يوم ماخلقت والله ماتغير فيها شي غير الخراب والحفريات
    الله يرحم والدية اتمنى منه يزور بعض المناطق والمحافظات الي متسترين عليها المسؤلين والي مايعلم بها الا الله

  2. اشكر الله أولاً على كل النعم التي أنعم بها علينا ومنها بأن وهبنا قيادة حكيمة مثل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وأعانه على مسئوليتة الكبيره تجاه شعبة ووطنه والامتين الأسلامية والعربية كما أشكر ولي عهده وولي ولي عهده على كل مايبذلونة من عون لخادم الحرمين الشريفين ..
    كما أشكر معالي وزير النقل المهندس عبدالله المقبل على هذه الزيارة الرائعة المفاجئة لكشف المتلاعبين والمتهاونين والمعطلين لنهضة الوطن , واتمني بأن يقوم الوزير بزيارة محافظة أبو عريش ويرى عجائب التلاعب والإستهتار من قبل مسئولي المحافظة في البلدية والمحافظة والمقاولين المستهترين بالتنمية والذي لا يهمهم الا كيف يقتسموا الكعكة مع بعضهم البعض .
    كما أتمنى من معالي وزير الصحة أن يحذوا حذوه بزيارات مفاجئة مفاجئة مفاجئة بدون علم مسئولي الصحة بالمنطقة ويزور المستشفيات والمراكز الصحية في كافة المنطقة والعيادات الخارجية والطوارئ ويرى بنفسة المجازر في مستشفيات المنطقة .

  3. الشوارع كلها ميزانيتها في جازان بالذات
    لعب في لعب
    الطرق منها
    نطالب أيضاً المرور على بلدية جازان لمشاهدة اللعب في نظام الاستثمار
    وعندي شهود

  4. لمذا الإهمال في جازان بالذات
    لان أهلها مسالمين لا يشتكون
    نطالب أهالي جازان ( الغيورين ) ان يبادرو برفع مظالمهم للمقام السامي مباشرة
    بعدها فقط سيلاحظون الفرق

    أيضاً انا مستعد أكون واحد من المواطنين الذين يشكلون لجنه للمنطقه لمتابعة اي قصور
    سواء من مسؤل او موضف

زر الذهاب إلى الأعلى