المنطقة الشرقية

بالصور.. “123” متفوقا ًينيرون سماء الإبداع بتعليم حفر الباطن

أنار متفوقو حفر الباطن مصابيح الإبداع بمسرح إدارة التربية و التعليم اليوم الاثنين الموافق 7/3/1436هـ حينما قدموا لوحة فنية بعنوان حكاية تفوق سطرتها إدارة التربية و التعليم ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد احتفاءً بطلابها المتفوقين حيث رعى سعادة محافظ حفر الباطن الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً و المميزين في اختبار القدرات العامة والذي نظمه قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة بحضور مديري الإدارات الحكومية و أعيان المحافظة وأولياء الأمور.

واستهل الحفل بالسلام الملكي السعودي تلاه آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للطلاب شكروا فيها سعادة محافظة حفر الباطن لتكرمه بتشريف الحفل و مديري الإدارات الحكومية و سعادة مدير التربية والتعليم ومساعديه وقيادات الإدارة , كما شكروا فيها المدرسة البيت الثاني واختتموا الشكر لأسرهم الذين كانوا محضن التفوق و الإبداع .

تلا ذلك كلمة لسعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ عايض بن نافع الرحيلي جاء فيها : “بأننا نحتفل هذا الصباح بنخبة من الطلاب المتفوقين بحضور المربي الأول لهذه المحافظة سعادة الأستاذ عبدالمحسن العطيشان وبمشاركة زملائي مديري الدوائر الحكومية ووجهاء المحافظة وأولياء أمور الطلاب وإنني بهذه المناسبة لأزجي التحايا والتبريكات لهؤلاء الأبناء النجباء بعد أن شمروا عن سواعدهم إلى أن حققوا الطموحات و كانوا بحق أهلاً للتطلعات .

كما أتوجه بالشكر من الأعماق لأولياء الأمور على هذه الكوكبة من الفرسان حيث إنهم لم يذخروا جهداً ولم يبخلوا وسيلة وكانوا _بعد الله – عوناً في تذليل العراقيل ولزملائي التربويين الذين قدموا مخزون خبراتهم ودعمهم ورعايتهم وهاهم يرون غراس بذورهم ثماراً يانعة في هؤلاء المتميزين من الطلاب.

وأضاف الرحيلي وآخر عبارات الشكر أزفها لزملائي المتميزين في قسم التوجيه والإرشاد الذين نظموا هذا الحفل و استمروا في التميز في تقديم البرامج التي ينعكس أثرها على الميدان التربوي وكل الأماني أن يكون التوفيق حليفاً لكل طلابنا.

وختاماً أسأل الله العلي العظيم أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان والرخاء في ظل قيادة الوالد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أعزهم الله – وأن يوفقنا جميعاً لتحقيق مستوى تطلعاتهم حتى يستمر الإنجاز و التميز في بلاد العلم والعلماء والتوحيد والخير.

ليصطبغ المسرح بعرض فيلم و أوبريت “حكاية تفوق” الذي يحوي قصة التفوق من حين دخوله للمدرسة حتى تخرجه من الثانوي بالإضافة إلى لوحة إنشادية من كلمات وإخراج الأستاذ فواز عبدالله المطيري ومونتاج منتديات عاصمة الربيع حازت على إعجاب الجميع ولقيت إشادة الحضور, ثم انطلق المتفوقون في مسيرة وقف لها تشجيعاً وإجلالاً الحضور يتقدمهم سعادة المحافظ .

بعد ذلك تفضل سعادة محافظ حفر الباطن بتوزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين حيث كرم (92 ) طالباً متفوقاً بالإضافة لتكريم الطلاب المتميزين باختبار القدرات العامة والبالغ عددهم (31 ) طالباً قبل أن يلتقط سعادة المحافظ صورة جماعية برفقة أبنائه الطلاب ليسدل الستار على حفل تكريم طلاب المحافظة المتفوقين.

زر الذهاب إلى الأعلى