الرياضة

بالفيديو.. “أهوازيو إيران” يستقبلون الهلال بحفاوة

أطلق مشجعو فريق فولاذ الأهواز دعوات للحضور بكثافة في “ملعب الغدير”، قبيل مباراتهم أمام الهلال السعودي في إطار دوري أبطال آسيا، معنونين دعوتهم بشعار “الأهواز أهوازنا… كل الخليج إعزازنا” في إشارة، إلى الفريق الأزرق السعودي الذي يخوض لأول مرة مباراة في الإقليم العربي جنوب غرب إيران.

ويتمتع الهلال السعودي بشهرة كبيرة بين الجمهور الأهوازي وإيران بشكل عام، نظراً لإنجازاته على المستويين السعودي والآسيوي، حيث أبدى الأهوازيون فرحتهم بعد القرعة التي جمعتهم وفريقهم فولاذ الأهواز عبر صفحات التواصل الاجتماعي منذ ديسمبر الماضي.

ودعت صفحة مشجعي فريق فولاذ الأهواز الجماهير للحضور في الملعب بالأزياء العربية في المباراة التي ستقام يوم غد الثلاثاء. وطالبت الجمهور أن يشجع فولاذ قائلة: “الهلال والشعب السعودي والخليجي عزيز عندنا لكن كلنا نهتف لفولاذ وممثل الوطن”.

وفي دعوة سبقتها كتبت هذه الصفحة التي تمثل محبي ومشجعي فولاذ: “يا جماهير شعبنا العربي الأهوازي يا أهلنا في كل أحياء الأهواز وقراها العربية ندعوكم باسم العروبة والحرية أن تحضروا مباراة فريقي فولاد الأهواز والهلال السعودي بأزيائكم المحلية العربية… لنؤكد للفريق السعودي الشقيق وللعالم أجمع أننا عرب وسنبقى عرباً رغم أنف الحاقدين الساعين إلى طمس هويتنا العربية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى