منطقة جازان

بتوجيه من أمير جازان.. انتهاء معاناة نجم كرة القدم السابق بنادي التهامي

انفاذاً لتوجيهات أمير منطقة جازان الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز تسلمت هذا الاسبوع أسرة اللاعب السابق جداوي حسين .. نجم كرة القدم بنادي التهامي وأفضل مدافع بالمنطقة الجنوبية في نهاية الثمانينات الميلادية وحدة سكنية في مشروع جمعية الامير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بحي السويس بمدينة جازان .

وكان سموه قد أبدى اهتمامه وتفاعله الإنساني مع المعاناة المزدوجة التى يعيشها هذا اللاعب جراء إصابته بشلل كامل بالجهة اليمنى أقعده عن الحركة منذ سنوات في حين يقيم مع والدته وإخوته بمنزل شعبي متهالك وآيل للسقوط ومن المقرر ازالته قريبا من قبل أمانة المنطقة .

وبحسب الوكيل المساعد للتطوير والتقنية والمتحدث الرسمي للإمارة الاستاذ علي بن موسى زعله فقد أطلع سمو أمير المنطقة على تفاصيل الوضع الصحي الحرج للمذكور والظروف المعيشية المتردية لأسرته وأصدر تعليماته للمختصين بجمعية الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز للإسكان الخيرى بدراسة حالة المذكور وأسرته ميدانياً وبحث امكانية تأمين مسكن مناسب لهم تقديراً لظروفهم وإفادة سموه بما يتم اتخاذه من اجراءات .

وقد أعربت والدة وأشقاء اللاعب عن تقديرهم وامتنانهم البالغ لسمو أمير المنطقة على هذه اللفتة الكريمة وتجاوبه مع معاناتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى