أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة إنجلترا والسنغال بدور الـ16 في كأس العالم

بث مباشر مباراة إنجلترا والسنغال بدور الـ16 في كأس العالم، مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر بدور الـ16 بكأس العالم، تتجه الأنظار مساء اليوم إلى مباراة إنجلترا والسنغال ضمن مباريات اليوم الثاني من الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم، في ظل المستوى القوي الذي ظهرت عليه المنتخبات في دور المجموعات.

بث مباشر مباراة إنجلترا والسنغال بدور الـ16 في كأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” رباط بث مباشر مباراة إنجلترا والسنغال بدور الـ16 في كأس العالم، لكافة عشاق ومحبي كرة القدم القدم لمشاهدة المباراة لحظة بلحظة، مع صافرة البداية، حيث سيتم إرفاق رابط البث قبل المباراة بدقائق.

شاهد من هنا

ويحتصن ملعب “البيت” مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخبي إنجلترا والسنغال في إطار مباريات الدور ثمن نهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

إنجلترا والتأهل لثمن نهائي كأس العالم

المنتخب الإنجليزي، تأهل للدور ثمن النهائي بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز على إيران وويلز، وتعادل مع المنتخب الأمريكي.

تأهل السنغال لدور 16

بينما تأهلت السنغال للدور ذاته، بعدما احتلت المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعد فوزين على منتخبي الإكوادور وقطر، والخسارة أمام هولندا.

موعد مباراة إنجلترا والسنغال بدور الـ16 بكأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة إنجتلرا والسنغال في الدور الـ16 بكأس العالم، مساء اليوم الأحد الموافق 4 ديسيمر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال

ومن المقرر أن تنقل مباراة إنجلترا والسنغال في الدور ثمن نهائي بكأس العالم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية ومجموعة قنوات الكأس الناقل الحصري والوحيد لمباريات المونديال في منطقة الشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 بكأس العالم

زر الذهاب إلى الأعلى