أبرز الموادالرياضة

بث مباشر.. مباراة الباطن وضمك في دوري روشن السعودي

تقدم لكم صحيفة “المناطق” خدمة البث المباشر لمتابعيها في جميع انحاء الوطن العربي، لمشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن ضد فريق ضمك، وذلك ضمن مباريات الجـــــولة السادسة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحظى دوري روشن السعودي للمحترفين، بمتابعة جيدة في الوطن العربي، لذلك نقدم لكم بث مباشر لمباراة الباطن وضمك، خاصة في ظل التنافسية الكبيرة التي تقدمها البطولة المحلية في المملكة العربية السعودية.

وسيكون البث المباشر لمباراة الباطن وضمك في دوري روشن السعودي جاهزًا، لــمتابعي موقع “المناطق”، مع انطلاق صافرة المباراة عند الساعة الـ 9:00 مساءًا بتوقيت الممكلة، ولذلك لخدمة عشاق ومتابعي الدوري السعودي في كل مكان.

منافسة الثلاث نقاط

ومن المقرر، أن يواجه الباطن نظيره ضمك في منافسة شرسة ضمن مواجهات الجولة السادسة في دوري روشن السعودي لكرة القدم، حيث يطمح الفريقان في حصد الثلاث نقاط، من أجــل تعـــزيز حظوظهم في جدول الترتيب.

ويحتل نادي ضمك المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 10 نقاط، فيما يحل فريق الباطن في المركز الأخير، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بدون نقاط.

الموعد والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الباطن ضد ضمك الويم الخميس 6 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتبث المواجهة عبر شبكة قنوات “SSC” الناقل الحصري للمسابقة، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة مجانًا بتقنية SD، وباشتراكٍ ماليّ للمشاهدة بتقنية HD.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى