أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا بكأس العالم

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا بكأس العالم، مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر بدور الـ16 بكأس العالم2022، اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022، ومن المقرر ان تنطلق مباراة البرتغال وسويسرا في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا بكأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا بكأس العالم، لمشاهدة المباراة ومتابعة الحدث لحظة بلحظة، حيث سيتم إرفاق رابط البث قبل بداية المباراة بدقائق.

شاهد المباراة من هنا.

ويحتضن ملعب لوسيل مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي البرتغال وسويسرا ضمن مباريات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

تأهل البرتغال عن جدارة واستحقاق

وكان منتخب البرتغال قد حجز معقده مبكرا في هذا الدور بعد الفوز في أول مواجهتين له في دور المجموعات على حساب منتخبي غانا والأوروجواي، قبل الهزيمة في الجولة الثالثة أمام كوريا الجنوبية ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

سيناريو تأهل سويسرا للدور الـ16

وعلى الجانب الآخر، يدخل المنتخب السويسري يعد أن حقق فوزين مهمين احتل بها وصافة المجموعة السابعة، حيث تأهل للدور الـ16 بعد معاناة كبيرة، تمكن من تحقيق الفوز على الكاميرون بهدف دون رد في الجولة الافتتاحية، ثم الخسارة أمام البرازيل قبل الفوز على صربيا في الجولة الثالثة ليحجز معقده في ثمن نهائي بطولة كأس العالم.

 

موعد مباراة البرتغال وسويسرا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسويسر في دور الـ16 مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بث المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية وقنوات الكأس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا بكأس العالم

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى