أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة الرائد والعدالة بدوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الرائد والعدالة بدوري روشن السعودي، مشاهدة مباراة الرائد والعدالة بدوري روشن السعودي، تعرف على موعد مباراة الرائد والعدالة في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.

بث مباشر مباراة الرائد والعدالة بدوري روشن السعودي

 

يقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة الرائد والعدالة بدوري روشن السعودي، في الشعبية الكبيرة للدوري السعودي في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط بسبب التنافسية القوية بين جميع فرق دوري روشن.

يحتضن معلب ” مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية” مواجهة من العيار الثقيل في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من دروي روشن السعودي.

ترتيب الرائد والعدالة بجدول دوري روشن

 

الرائد، صاحب الأرض والجمهور يطمح لاستعادة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز على الوافد الجديد بالدوري، حيث لعب الرائد 4 مباريات حقق الفوز في مباراتين وخسر في مباراتين، ويحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

وفي الجانب الآخر، يدخل العدالة المباراة في مهمة صعبة حيث لم يفز الفريق في أي مباراة حتى الآن بدوري روشن خلال أربع جولات خاضهم الفريق، حيث خسر في ثلاث مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.

 

موعد مباراة الرائد والعدالة والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الرائد والعدالة مساء اليوم السبت الأول من أكتوبر في تمام السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة مباراة الرائد والعدالة عبر مجموعة قتوات “SSC Saudi Arabia” الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي.

تحديثات المباراة

 

بث مباشر مباراة تشيلسي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى