أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

بث مباشر مباراة السنغال والإكوادور بكأس العالم 2022

بث مباشر مباراة السنغال والإكوادور بكأس العالم 2022، مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور بث مباشر بكأس العالم… تتجه الأنظار  لمشاهدة مباريات الجولة الأخيرة، لمعرفة الفرق المتأهلة إلى الدور الثمن نهائي من مونديال الدوحة، في ظل المنافسة الثلاثة بين منتخبات “هولندا، الإكوادور، السنغال”.

بث مباشر مباراة السنغال والإكوادور بكأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة السنغال والإكوادور بكأس العالم 2022، حيث يمكن لكافة متابعي كرة القدم مشاهدة المباراة من خلال هذا الموقع، سيتم إرفاق رابط المشاهدة قبل المباراة بدقائق.

 

شاهد المباراة بث مباشر عبر الضغط هنا

فرص السنغال للتأهل للدور المقبل

المنتخب السنغالي، يبحث عن التأهل الأول للدور ثمن نهائي ببطولة كأس العالم، ويسعى لتحقيق الفوز وخطف أول البطاقات للتأهل، يكفى السنغال الفوز في مباراة اليوم دون النظر إلى نتيجة مباراة قطر وهولندا، لحسم بطاقة التأهل، ويحتل المنتخب السنغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، من فوز على قطر بثلاثية، والخسارة أمام هولندا في الجولة الافتتاحية.

فرص الإكوادور للتأهل للدور المقبل

وفي الجانب الآخر، يسعى المنتخب الإكوادوري في حسم التأهل للدور المقبل، وأمامه فرصة ذهبية للتأهل، حيث يكفى الإكوادور نقطة وحيدة للتأهل،وتحتل الإكوادور المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط في الصدارة، بعد تحقيق الفوز على قطر في الجولة الأولى بهدفين، ثم التعادل مع هولندا بهدف لمثله في الجولة الثانية.

موعد مباراة السنغال والإكوادور والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السنغال والإكوادور مساء اليوم في تمام السادسة بتوقيت مكمة المكرمة، حيث سيتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس والكأس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

https://twitter.com/KhaledW80850389/status/1597601955609993216?t=j9fWHkcAf6LfOFC4pm4_kw&s=19

 

بث مباشر مباراة قطر وهولندا بكأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى