أبرز الموادالرياضة

بث مباشر.. مباراة الشباب والرائد في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والرائد بدوري روشن السعودي، مشاهدة مباراة الشباب والرائد بدوري روشن السعودي للمحترفين،رابط بث مباشر الشباب والرائد، بالإضافة إلى موعد إقامة المباراة والقناة الناقلة.

خدمة البث المباشر للمباراة

ويقدم لكم موقع “المناطق” خدمة البث المباشر لمتابعيه في جميع انحاء الوطن العربي، لمشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد فريق الرائد، وذلك ضمن مباريات الجـــــولة السادسة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحظى دوري روشن السعودي للمحترفين، بمتابعة جيدة في الوطن العربي، لذلك نقدم لكم بث مباشر لمباراة الشباب والرائد، خاصة في ظل التنافسية الكبيرة التي تقدمها البطولة المحلية في المملكة العربية السعودية.

وسيكون البث المباشر لمباراة الشباب والرائد في دوري روشن السعودي جاهزًا، لمتابعي موقع “المناطق”، مع انطلاق صافرة المباراة عند الساعة الـ 9:00 مساءًا بتوقيت الممكلة، ولذلك لخدمة عشاق ومتابعي الدوري السعودي في كل مكان.

ومن المقرر، أن يواجه الشباب نظيره الرائد في منافسة شرسة ضمن مواجهات الجولة السادسة في دوري روشن السعودي لكرة القدم، حيث يطمح الفــريقان في حصد الثــلاث نـقاط، من أجل تعزيز حظوظهم في جدول الترتيب.

موقف الفريق في الجدول

ويحتل نادي الشباب المركز الأول في جدول الترتيب، برصيد 15 نقطة، حيث تمكن من حسم الفوز في خمس مباريات بالعلامة الكاملة، وبالتالي يرغب في تحقيق الثلاث نقاط على حساب الرائد لمواصلة الانتصارات.

ويحل فريق الرائد في المركز السابع، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمــــحترفين، برصيد تسع نقاط، حيث فاز بثلاث مباريات وتعادل في مناسبتين.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الشباب والرائد اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الـ 9:00 مـــــساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يستضيف اللقاء ضمن الجولة السادسة، ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وتبث المواجهة عبر شبكة قنوات “SSC” الناقل الحصري للمسابقة، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة مجانًا بتقنية SD، وباشتراكٍ ماليّ للمشاهدة بتقنية HD.

زر الذهاب إلى الأعلى