أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة الوحدة والاتفاق بدوري روشن السعودي

تزايد البحث خلال الساعات الأخيرة محبي كرة القدم السعودية عن موعد مباراة الوحدة والاتفاق ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن على محرك البحث “جوجل” وموقع تويتر للتواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى رابط بث مباشر مباراة الوحدة والاتفاق بدوري روشن السعودي، في ظل المانفسة القوية لجميع مباريات دوري روشن للمحترفين في الموسم الحالي،2022-2023.

 

بث مباشر مباراة الوحدة والاتفاق بدوري روشن السعودي

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة الوحدة  والاتفاق بدوري روشن السعودي، حيث أصبح لجميع مباريات الدوري السعودي قاعدة جماهيرية في مختلف دول منطقة الشرق الأوسط، وخلال السطور التالية سيتم توضيح كافة تفاصيل مباراة الوحدة والتعاون.

https://twitter.com/Dr214555545/status/1576267383194685440?s=20&t=5EzhsgK4yOV8k7pEtzHp2A

ويحتضن معلب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الوحدة والاتفاق مساء اليوم في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة من دوري روشن.

ترتيب الوحدة والاتفاق بدوري روشن

 

الوحدة، صاحب الأرض والجمهور، يسعى الفريق لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث النقاط، ويحتل الفريق المركز الـ12 برصيد ثلاث نقاط فقط من أربع مباريات.

وفي الجانب الأخر، يسعى فريق الاتفاق بالخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الفوز، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد أربع نقاط.

موعد مباراة الوحدة والاتفاق القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوحدة والاتفاق مساء اليوم السبت الأول من أكتوبر في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة مباراة الوحدة والاتفاق عبر مجموعة قتوات “SSC Saudi Arabia” الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي.

 

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة الخليج والباطن في دوري روشن السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى