أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي (شاهد الآن)

بث مباشر مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال بث مباشر في الدوري الإنجليزي، يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم القمة المرتقبة التي تجمع بين قطبي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى معرفة رابط بث مباشر مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة المبارة والتشكيل المتوقع.

بث مباشر مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، لكافة متابعيه في الدوري الإنجليزي لمشاهدة المباراة بالتزامن مع صافرة البداية، ومن المقرر أن يتم إضافة رابط المشاهدة قبل بداية المباراة بدقائق.

ويحتضن ملعب ” ستامفورد بريدج” قمة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي وأرسنال في ديربي لندن ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتشيلسي صاحب الملعب والجمهور، يدخل اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا، ويسعى لمواصلة النشوة وإسقاط وصيف الدوري الإنجليزي أرسنال والاقتراب من صراع الصدارة، ولعب تشيلسي 12 مباراة حصد خلالهم 21 نقطة فقط، ويحتل الفريق المركز السابع بجدول الترتيب.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أرسنال

ويعول المدير الفني لتشيلسي، على التحول الهجومي للفريق ومباغتة دفاع أرسنال وإلحاق الهزيمة الثانية بالفريق الموسم الحالي، ومن المقرر أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون:

  • حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.
  • خط الدفاع: تياجو سيلفا – تريفوه شالوباه – خاليدو كوليبالي.
  • الوسط: مارك كوكوريلا – جورجينيو – لوفتوس تشيك – سيزار ازبليكويتا.
  • خط الهجوم: ميسون ماونت – بيير ايميريك اوبامينج – كاي هافريتز.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

أرسنال، طرف المباراة الآخر يدخل اللقاء وعينه على الثلاث نقاط من أجل العودة إلى الصدارة مرة أخرى، ولعب الفريق 12 مباراة حصد 31 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر جدول ترتيب المسابقة.

تشكيل أرسنال أمام تشيلسي المتوقع

ويدخل الأسباني مايكل أرتيا المدير الفني للمدفعجية، اللقاء وعينه على الثلاث نقاط من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، ومن المقرر أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون:

  • حراسة المرمى: آرون رامسديل.
  • خط الدفاع: بن وايت وويليام ساليبا وجابرييل وتاكيهيرو تومياسو.
  • خط الوسط: مارتن أوديجارد وتوماس بارتي وجرانيت تشاكا.
  • خط الهجوم: مارتينيلي وجابرييل جيسوس وإداوارد نيكيتاه.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبدأ مباراة تشيلسي وأرسنال ظهر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

https://twitter.com/ote4hl/status/1589221828953792513?s=20&t=aN9Hdo6s7NVlv-dolePyOA

زر الذهاب إلى الأعلى