أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة تونس وفرنسا بكأس العالم 2022

بث مباشر مباراة تونس وفرنسا بكأس العالم 2022، مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بكأس العالم بث مباشر، تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء إلى العاصمة القطرية الدوحة لمشاهدة مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم، حيث يفتتح المنتخب التونسي مباريات اليوم بمواجهة حامل اللقب، في محاولة للبحث عن فرصة للتأهل للدور المقبل من المسابقة.

بث مباشر مباراة تونس وفرنسا بكأس العالم 2022

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة تونس وفرنسا بكأس العالم 2022، حيث يمكن للجمهور العربي مشاهدة المباراة لنسور قرطاج لحظة بلحظة ومتابعة الحدث منذ الدقيقة الأولى.

شاهد مباراة تونس وفرنسا بأعلى جودة عبر الضغط هنا.

 

ويحتضن ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية مباراة من العيار الثقيل على المنتخب التونسي عندما يحل ضيفا على الديوك الفرنسية في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

صعوبة المباراة على المنتخب التونسي

ويأمل المنتخب التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية بعد الأداء الضعيف أمام أستراليا في الجولة الثانية، ورغم صعوبة اللقاء أمام حامل اللقب النسخة الماضية، يسعى نسور قرطاج في خطف الفوز يقربهم رويدا من الصعود للدور المقبل.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثالث بترتيب المجموعة الرابعة بكأس العالم، برصيد نقطو وحيدة، بعد مرور جولتين، حقق التعادل السلبي أمام الدنمارك في الجولة الافتتاحية، وتلقى هزيمة مفاجأة في الجولة الثانية بهدف دون رد أمام أستراليا.

فرنسا للفوز الثالث

وعلى الصعيد الآخر، يدخل المنتخب الفرنسي بعد أن ضمن التأهل رسميا للدور المقبل من بطولة كأس العالم، وتحقبق الفوز في أول جولتين بدور المجموعات، وتعد أولى المنتخبات التي تأهلت للدور الـ16.

موعد مباراة تونس وفرنسا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية بين تونس وفرنسا بمساء اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقل مباراة تونس وفرنسا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس والكأس الرياضية المفتوحة لمشاهدة المباراة مساء اليوم.

https://twitter.com/AldayRoderic/status/1597965870793310210?t=sOIVRo3T-WZsldPCx92Bww&s=19

بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك بكأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى