أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 بكأس العالم

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 بكأس العالم، مشاهدة مباراة فرنسا بولندا بدور الـ16 بكأس العالم بث مباشر، يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات اليوم الثاني من الدور ثمن نهائي من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 بكأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 بكأس العالم، لمشاهدة المباراة ومتابعتها لحظة بلحظة، في ظل التنافسية القوية التي تشهدها النسخة الحالية في مختلف مباريات كأس العالم.

شاهد المباراة بث مباشر من هنا

ويحتضن ملعب الثمامة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي فرنسا وبولندا في الدور ثمن نهائي لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

تأهل فرنسا لدور الـ16

المنتخب الفرنسي، حامل اللقب النسخة الماضية، تأهل للدور الـ16 بعد صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بعد الفوز على أستراليا، والدنمارك، ثم الخسارة في الجولة الأخيرة أمام المنتخب التونسي.

تأهل بولندا لدور الـ16

أما المنتخب البولندي، تأهل للدور ثمن النهائي، بعد أن احتل المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، حيث حقق الفوز على السعودية، وتعادل مع المكسيك، قبل الخسارة في الجولة الأخيرة أمام المنتخب الأرجنتيني.

موعد مباراة فرنسا وبولندا بكأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد بولندا في الدور الـ15 من كأس العالم، مساء اليوم الأحد 4/12/2022، الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا بكأس العالم

ومن المقرر أن تبق المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية ومجموعة قنوات الكأس الرياضية الناقلين الحصريين لجميع مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى