أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

بث مباشر مباراة كرواتيا وكندا بكأس العالم 2022

بث مباشر مباراة كرواتيا وكندا بكأس العالم 2022، مباراة كرواتيا وكندا بكأس العالم 2022، بث مباشر، يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة بين منتخبي كرواتيا وكندا في الجولة الثانية من مباريات كأس العالم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

بث مباشر مباراة كرواتيا وكندا بكأس العالم 2022

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة كرواتيا وكندا بكأس العالم 2022، حيث سيتم إرفاق رابط المباراة لمشاهدتها لحظة بلحظة ومتابعة الحدث الأهم رياضيا أول بأول.

https://twitter.com/HavenRandolph1/status/1596895090886455298?s=20&t=-zo_OrUd1RmT8mcavLAR2w

ملعب مباراة كرواتيا وكندا بكأس العالم 2022

ويواجه المنتخب الكرواتي نظيره المنتخب الكندي في ختام الجولة الثانية لدور المجموعات للمجموعة السادسة بكأس العالم، في المباراة التي تجمعها على ملعب استاد خليفة الدولي.

كرواتيا من أجل الحفاظ على فرص التأهل

ويدخل وصيف النسخة الماضية، المنتخب الكرواتي وعينه على تحقيق الفوز للحفاظ على آماله في التأهل للدور المقبل من كأس العالم، بعد التعادل السلبي أمام المنتخب المغربي في الجولة الافتتاحية بكأس العالم.

كندا والفرصة الأخيرة

وفي الجانب الآخر، يدخل المنتخب الكندي في للحفاظ على الفرصة الأخيرة والبقاء على حظوظه للتأهل حال خطف الثلاث نقاط، عقب الخسارة في الجولة الأولى أمام المنتخب البلجيكي بهدف دون رد.

ترتيب المجموعة السادسة

ويحتل المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة السادسة، برصيد 3 نقاط، ويتقاسم المنتخب المغربي والكرواتي الوصافة برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل المنتخب الكندي المجموعة السادسة بدون نقاط.

موعد مباراة كرواتيا وكندا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كرواتيا وكندا مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، كما سيتم بث مباراة كرواتيا وكندا بين المنتخبين عبر مجموعة قنوات بي غن سبورتس الرياضية والكأس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس العالم.

بث مباشر مباراة المغرب وبلجيكا بكأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى