أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا

مشاهد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا بث مباشر لمتابعة اللقاء، يقدم موقع المواقع المناطق لمتابعيه في مختلف انحاء اليوم الوطن العربي، خدمة البث المباشر لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، في ظل التنافسية القوية لجميع المباريات في دور المجموعات من النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

 

بث مباشر مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا

ويحتضن ملعب “أنفيلد” مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ورينجرز في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا في المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم.

https://twitter.com/_hfch/status/1577371760495800320?s=20&t=cIo9MhorI7YaDMXp6i-1Ng

ترتيب ليفربول بالمجموعة الأولى

ليفربول، وصيف النسخة الماضية يسعى لتصحيح البداية السيئة على المستوى المحلي والأوروبي، حيث لعب الفريق مباراتين في دوري المجموعات خسر المباراة الافتتاحية برباعية أمام نابولي وحقق الفوز على أياكس في الجولة الثانية على معلب أنفيلد، ويحتل الفريق المركز الثالث بالمجموعة الأولى.

https://twitter.com/N_W_Aa77/status/1577372645041262592?s=20&t=cIo9MhorI7YaDMXp6i-1Ng

تشكيل ليفربول المتوقع أمام رينجرز

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن يبدأ المباراة بتشكيل هجومي في محاولة لتحقيق أكبر قدر من الأهداف، ومن المتوقع أن يبدأ بـ:

حراسة المرمي : أليسون.

الدفاع: ترنت ألكساندر آرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيميكاس.

الوسط : تياجو – فابينيو – جوردان هندرسون.

الهجوم : محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – لويس دياز.

ترتيب رينجرز بالمجموعة الأولى

وفي الجانب الآخر، يدخل جلاسكو رينجرز المباراة دون نقاط في مهمة صعبة للغاية أمام ليفربول، ويسعى الفريق لاستغلال المستوى الفني المتذبذ لفريق الريدز والخروج بنتيجة إيجابية من أجل تسبب مشاكل إضافية للفريق قبل مباراة العودة بين الفريقين في الجولة المقبلة.

موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى