أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ويلز وإنجلترا بكأس العالم 2022

بث مباشر مباراة ويلز وإنجلترا بكأس العالم 2022، مشاهدة مباراة ويلز وإنجلترا بث مباشر بكأس العالم 2022، يترقب عشاق الساحرة المستديرة المنتخبات المتاهلة للدور الثمن نهائي من بطولة كأس العالم بمونديال قطر، وذلك بالتزامن مع مباريات الجولة الثالثة التي تنطلق مساء اليوم.

بث مباشر مباراة ويلز وإنجلترا بكأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة ويلز وإنجلترا بكأس العالم 2022، لمشاهدة المباراة ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة والاطلاع على المنتخبات المتأهلة للدور المقبل من بطولة كأس العالم.\

 

شاهد المباراة بأعلى جودة من هنا.

ويحتضن ملعب “احمد بن علي “مباراة الجولة الثالثة بين منتخبي ويلز وإنجلترا في الجولة الثالثة من دورا لمجموعات بالمجموعة الثانية، والتي تجمع المنتخبين مساء اليوم.

فرص المنتخب الإنجليزي للتأهل للدور المقبل

المنتخب الإنجليزي، يسعى للتأهل للدور ثمن النهائي، ونجح في حصد 4 نقاط في أول جولتين، حيث حقق فوزا كبير على المنتخب الإيراني في الجولة الافتتاحية بست أهداف مقابل هدفين، واكتفى بالتعادل السلبي مع المنتخب الأمريكي في الجولة الثانية، ويكفيه التعادل أو الفوز لحسم بطاقة التأهل.

فرصة وحيدة لويلز لتأهل للدور المقبل

وفي الجانب الآخر، يسعى المنتخب الويلزي للحفاظ على بصيص من الأمل وتحقيق الفوز وانتظار باقي نتائج المجموعة وثم اللجوء للمواجهات المباشرة وحال تفوقه يحسم بطاقة التأهل للدور المقبل،ويتذيل المنتخب الويلزي المجموعة الثانية بقطة وحيدة جمعهما من مباراتين.

موعد مباراة ويلز وإنجلترا والقنوات الناقلة

ومن المققر أن تنطلق صافرة مباراة ويلز وإنجلترا مساء اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بث مباراة ويلز وإنجلترا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية والكأس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بث مباشر مباراة السنغال والإكوادور بكأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى