أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة تشيلسي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس  في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة تشيلسي  وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، رابط بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، تعرف على موعد مباراة كريستال بالاس وتشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة.

ملعب مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

 

يحتضن معلب سيلهرست بارك، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين كريستال بالاس وتشيلسي في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب كريستال بالاس في جدول الدوري

 

كريستال بالاس، صاحب الأرض والجمهور يخوض اللقاء هو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 6 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة، وحقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في ثلاثة وخسر مباراتين، وتلقي تسع أهداف وسجل لاعبيه 7 أهداف فقط.

تشكيل وترتيب تشيلسي

 

وفي الجانب يدخل البلوز في المركز السابع بجدول الترييب برصيد 10 نقط من ست مباريات، لديه مباراة مؤجلة، حيث تمك الفريق من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر مباراتين، وتمكن لاعبيه من تسجيل 8 أهداف وتلقت مرماهم 9 اهداف.

حراسة المرمى: ميندى.
الدفاع: ازبيليكويتا، تياجو سيلفا، كاليدو كوليبالي، ريس جيمس.
الوسط: كانتى، جورجينيو، ألونسو.
الهجوم: مونت، سترلينج، هافيرتز.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

 

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية مباراة كريستال بالاس وتشيلسي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت الأول من أكتوبر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس

 

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس عبر مجموعة قنوات BEIN SPORT الرياضية، صاحبة حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى