أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي اليوم، رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد، بالإضافة إلى موعد مباراة “ديربي مانشستر” والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضيقًا ثقيلًا على نادي مانشستر سيتي على معلب الاتحاد في قمة الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري

مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور، يطمح لمواصلة نتائجه الإيجابية ومطاردة أرسنال صاحب المركز الأول، حيث يعول الفريق على مهاجمه إيرلينج هالاند، من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، وعدم الابتعاد عن صراع الصدارة مبكرًا، ويحتل السيتي المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 17 نقطة خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد21 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي امام اليونايتد المتوقع

 

ويعول الأسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي على متوسط الميدان بقيادة كيفين دي بروين، من أجل صناعة اللعب والقدرة على تمرير كرات حاسمة للهالاند لتحقيق الأهداف، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشيكل مكون من:

حراسة المرمى: ايدرسون مورايس.

دفاع الفريق: جواو كانسيلو، كايل ووكر، روبن دياز، ناثان أكي (إيميرك لابورتي).

خط الوسط: كيفين دى بروين، برناردو سيلفا، كالفين فيليبس (جاك جريليش)، فيل فودين.

مركز الهجوم: إرلينغ هالاند، جولييان ألفاريز (رياض محرز).

ترتيب مانشستر يونايتد بجدول الدوري

وفي الجانب الآخر، يسعى الغريم التقليدي مانشستر يونايتد لمواصلة نتائجه الإيجابية واقتحام مربع الذهبي للمرة الأولى في الموسم الحالي، وتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، وتعول جماهير اليونايتد على ثلاثي الهجوم بقيادة راشفورد لاستغلال أخطاء الدفاع بلاعبي مانشستر سيتي، ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 12 نقطة.

تشيل مانشستر يونايتد أمام السيتي المتوقع

ويسعى تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لتحقيق أول فوزه على السيتي في مباراة الديربي امام مانشستر سيتي ومن المقرر أن يبدأ الفريق اللقاء بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

دفاع الفريق: ليساندرو مارتينيز، تيريل مالاسيا، ديوغو دالوت، رافاييل فاران.

خط الوسط: كريستيان إريكسن، كاسيميرو، برونو فرنانديز، فريدريكو سانتوس.

مركز الهجوم: أنتوني (كريستيانو رونالدو)، ماركوس راشفورد، جادون سانشو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد الثاني من أكتوبر في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر مجموعة قنوات “بي غن سبورتس” الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

https://twitter.com/Fut_Libre/status/1576558377458507776?s=20&t=cDEyxiH4x8K4rJqdibMjtg

اقرأ ايضًا

تعرف على أبرز مباريات اليوم.. بينها كلاسيكو النصر والاتحاد

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى