منطقة الباحة

بحضور أكثر من (500) طالب وشاب … وكيل إمارة الباحة يدشن برنامج لجنة توعية الشباب بفرص العمل

أكد سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري  أن مستقبل شباب الوطن مرهون” بعد توفيق الله” بمدى تفاعلهم مع برامج التوظيف المختلفة ومدى الاستفادة من الفرص الوظيفية المتاحة لهم من خلال مجالس التوظيف المختلفة يدعم ذلك كله  مبادراتهم الذاتية نحو بناء مستقبل واعد لأنفسهم ووطنهم .

وأكد سعادته بدور المجلس الرائد في الاستفادة من صناديقه المتنوعة في تهيئة المجال الخصب لتوظيف قدرات شباب  المنطقة وتوفير فرص العمل الملائمة لهم ، داعيا كافة الشباب لمضاعفة الجهود واستثمار الفرص التي أمامهم

جاء ذلك خلال تدشين سعادة وكيل الامارة الدكتور حامد بن مالح الشمري صباح اليوم الثلاثاء بقاعة الامير فيصل بالتعليم برنامج لجنة توعية الشباب بفرص العمل والفرص الاستثمارية المدعومة بالمنطقة وكافة محافظاتها . وذلك بحضور رئيس اللجنة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش  واعضائها من منسوبي الادارات ذات العلاقة ورجال الاعمال  .

وأضاف الشمري بأن سمو امير منطقة الباحة حرص على متابعة أعمال اللجنة المستمر ، ووجه سموه الرفع بتقارير دوريه وعرضها في اجتماعات مجلس المنطقة ، والعمل على عقد اللقاءات التعريفية والرفع من خلالها بالمقترحات والتوصيات لإيجاد قاعدة معلومات تمكن الشباب من التعرف والاستفادة على الفرص الاستثمارية ومتابعة تطبيق التوصيات .

من جانبه، أوضح رئيس المجلس سعادة المدير العام للتعليم بالمنطقة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش ، أن هذا الملتقى يهدف إلى تعريف طلاب التعليم العام والجامعي وشباب المنطقة بالفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة للخريجين، واستقبال الطلبات للتوظيف والتدريب المتوافرة لدى الجهات المشاركة لاختيار الأنسب منهم، كما أكد بالحرص الدائم لسمو أمير منطقة الباحة رئيس مجلس المنطقة على دعم الشباب من خلال الدور الريادي لمجلس المنطقة في تلمس احتياجات أبناء الباحة والعمل على معالجتها وتذليل الصعوبات أمامها لتحقق بذلك جانب من التنمية الشاملة والتي يحرص سموه الكريم على تحقيقها .

وأضاف رئيس اللجنة بأن اللجنة منذ تكليفها عقدت عدة اجتماعات وعملت على التنسيق مع الجهات المعنية بالشباب لتكون داعما لهم وفق الية عمل ستثمر بحول الله الى تحقيق تطلعات ورؤى سمو امير المنطقة في هذا الجانب . مقدما شكره لسمو امير المنطقة ولسعادة وكيل الامارة ولكافة اعضاء اللجنة

عقب ذلك توالت فقرات اللقاء وورقات العمل المقدمة من عدد من الجهات الحكومية في المنطقة ذات العلاقة .
IMG_3068 IMG_3072

زر الذهاب إلى الأعلى