منطقة الرياضمنوعات

برعاية “المناطق”.. معرض المنتجات الاستهلاكية بالخرج يفتح أبوابه للزوار

برعاية محافظ الخرج وبرعاية إخبارية من “صحيفة وجوال المناطق”، يفتتح معرض المنتجات الإستهلاكية أبوابه للزوار يومياً وعلى مدى 15 يوم بـ أكثر من 140 عارض تحت خيمة المنتجات الإستهلاكية من كماليات و ملبوسات و كذلك أطعمة لمجمل من المنتجات الخليجية والعربية ، ويعد المعرض عرساً كبيراً من مختلف المجتمعات قد جمعت تحت قبة المعرض من عادات وتقاليد في اللبس و الأكل إضافة إلى منتجات وطنية الصنع يصاحبها ركن خاص للأسر المنتجة التي تنوعت في تقديم أعمالها من ملبوسات تفصيلية و أكلات شعبية و حرف يدوية تقوم بها الأسر مباشرة أمام الزوار.
كما صادف تجهيز المعرض والعارضين زيارة مفاجأة من قبل مراقبي وزارة التجارة واطلاعهم على المعروض و آلية العرض حسب اللوائح والأنظمة الخاصة بوزارة التجارة إلا أنه لم يتم تدوين أي مخالفة على المعرض كامل وكذلك العارضين لمنتجاتهم. وقد روعي في المعرض مكان مخصص للإطفال يحتوي على اللعاب آمنة وفرصة لقضاء وقت خاص لهم وتسوق للأسرة في جواء آمنة بتقرير خاص من الدفاع المدني بعد اطلاعه على المعرض حينما خُصِّص للخيمة مخارج طوارئ وكذلك مجموعة من طفايات الحريق.
الجدير بالذكر أن المعرض كان من المقرر إفتتاحه في منتصف شوال ، إلا أن اللجنة المشكلة من قبل الغرفة للمعرض إقترحت تقديمه ليتناسب مع الأجواء وذلك بعد إقرار اللجنة الوطنية للمعارض.
ويعد المعرض من الركائز الإقتصادية الهامة في المحافظة حيث يتم تشغيلة بكوادر وطنية من أهالي المحافظة من رجال الأمن و المتابعة و كذلك المنظمين.

زر الذهاب إلى الأعلى