منوعات

بطاقة مصرفية معطرة للنساء في الشرق الأوسط

إذا كانت رائحة المال ليست مغرية بما فيه الكفاية، فإن أحد المصارف في أبوظبي يعمد إلى تسويق بطاقات الائتمان المعطرة والمخصصة للنساء في الشرق الأوسط.
وأطلق “مصرف الهلال” بطاقة الائتمان الجديدة “لها”، والمصممة خصيصاً لعملائه من السيدات في الإمارات، والتي يمكنها امتصاص أي نوع من أنواع العطور. كما تأتي البطاقة مع علبة موقعة معطرة وعدد من الامتيازات، مثل تخفيضات على أسعار العلامات التجارية النسائية.
وتعتبر البطاقات المعطرة من بين إحدى الأساليب التي تعتمدها المصارف لاستهداف زبائنها من النساء، وتقديم منتجات وخدمات مصممة خصيصاً تجاه المرأة.
ويُذكر، أن المصارف باتت تحرض مؤخراً على تطوير منتجات وخدمات من شأنها تمكين العملاء من التميز وتمثل تجسيداً حقيقياً للقوة والرؤية والطموح والشخصية المتميزة للمرأة العصرية.
وقالت رئيسة الاتصال الجماهيري في “مصرف الهلال” مريم يوسف أهلي: “ترغب المرأة العصرية في إرسال رسالة قوية تعبّر عن استقلاليتها وقدرتها على أن تكون عضواً منتجاً وفاعلاً في المجتمع، مع حفاظها في الوقت ذاته على عاداتها وتقاليدها،” مضيفة: “تعد بطاقة الائتمان شكلاً جديداً من أشكال التعبير عن طموح المرأة الراغبة في إثبات قدراتها، وإحداث فرق حقيقي في المجتمع.”
وأوضحت مديرة وكالة الإعلانات المتخصصة في تسويق سلع للنساء “كيك ستارت” ماري دين، أن هذه “البطاقات تعتبر تحريضية، وخصوصاً أنها تسمح للنساء بالتعبير عن الفردية،” مضيفة أن “هذه البطاقات هي طريقة أخرى للنساء للتعبير عن نجاحهن وتميزهن.”

زر الذهاب إلى الأعلى