أبرز الموادالرياضة

بعد الهزيمة من بولندا.. 3 فرص مؤكدة لتأهل الأخضر للدور المقبل بكأس العالم

سقط المنتخب الوطني بهدف نظيف أمام المنتخب البولندي في الجولة الثانية بدور المجموعات في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على معلب المدينة التعليمية.
وسجل زيلينسكي لاعب المنتخب البولندي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ40 من زمن المباراة، بعد متابعة عرضية من زميله سجلها بشكل قوي في حارس المنتخب الوطني.
وأهدر سالم الدوسري فرصة تسجيل التعادل من ركلة جزاء حصل عليها لاعبي الأخضر  في الدقيقة الـ 45 من نهاية الشوط الأول، وتصدى لها حارس المنتخب البولندي لتبقى النتيجة كما هي.
وحصد المنتخب البولندي الثلاث النقاط ليرفع رصيد إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة ، وتجمد رصيد الأخضر عند الـ3 نقاط، في المركز الثاني، في انتظار  نتيجة مباراة الأرجنتين والمكسيك مساء اليوم.
ومازالت حظوظ المنتخب السعودي قائمة في التأهل للدور المقبل من بطولة كأس العالم، فيحتاج المنتخب الوطني للفوز على المكسيك في الجولة الثالثة من دور المجموعات ويتأهل رسميًا دون النظر إلى أي نتائج للمباريات المتقبية في المجموعة الثالثة.
ويحتاج إلى التعادل أمام المسكيك، ولكن بشرط خسارة المكسيك مبارياتها اليوم أمام الأرجنتين، وانتهاء مباراة الأرجنتين وبولندا بالتعادل أو فوز بولندا على رفقاء ميسي.

زر الذهاب إلى الأعلى