منطقة القصيم

بلدية البكيرية تختتم دورتها في “الإعلام البلدي”

اختتمت اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية التي أقيمت على مسرح فندق ارمادا بمحافظة البكيرية في منطقة القصيم تحت مسمى (الإعلام البلدي) بتنظيم من بلدية المحافظة وشارك بها ممثلي العلاقات العامة ببعض بلديات منطقة القصيم وممثلاتها بالجمعيات الخيرية والإنسانية ومجموعة من الزملاء والزميلات في المجال الإعلامي بدعوة من الزميل حسن البدراني ، وقدمها عضو هيئة التدريس بمعهد الإدارة العامة الأستاذ سليمان العنزي فترة ثلاثة أيام ابتداء من الأحد الماضي .

وحضيت الدورة بحضور كثيف تلقوا خلالها أسس النظريات الإعلامية كما تم مناقشة المعوقات التي تواجه الصحفي في الحصول على المعلومة وكيفية الوصول إليها وكذلك التعامل معه من جانب العلاقات العامة وتسهيل مهامه الصحفية وقواعد تحرير الأخبار كما تم تنفيذ لقاء ومؤتمر افتراضي لتدريب الجانبين .

وقال رئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس صالح السهلي خلال كلمة افتتاح الدورة نيابة أمين منطقة القصيم أن الحاجة إلى هذه الدورات أصبحت من ضروريات المجتمع والترابط مع الوسائل الإعلامية وثيق ، وتوثيق التواصل بين البلديات تلك الوسائل لما يحقق خلاله حاجات المواطن اليومية .

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تعتبر واحدة من سلسة دورات تقيمها البلدية بالتعاون مع المجلس البلدي بمحافظة البكيرية كما يجدر إقامة دورات مماثلة لها على مستوى منطقة القصيم .

زر الذهاب إلى الأعلى