المنطقة الشرقية

بلدية الخبر: انطلاق مهرجان ” عيش جوك ” منتصف العام الدراسي

كشف رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا، عن انطلاق مهرجان الخبر السياحي ” عيش جوك”، بنسخته الثانية، في الفترة من 15/1/2015م الموافق 24/3/1436هـ، ويستمر 9 أيام، برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية.

وأوضح أنه تم الانتهاء من  الاستعدادات الخاصة لإقامة المهرجان، والذي سيقام في أماكن عدة في الخبر مثل: الواجهة البحرية في الخبر، شاطئ نصف القمر، والمراكز التجارية، لافتاً الى أن نجاح المهرجان في نسخته الأولى سجل أرقام كبيرة في أعداد الزوار والسائحين، ما دفع اللجنة المنظمة للمهرجان لإقامته للمرة الثانية، بعد الأصداء الجيدة التي حققها المهرجان.

 

وأكد أن فعاليات المهرجان ستتضمن فعاليات عدة موجهة لجميع شرائح المجتمع، مشيراً إلى أنه تم إعداد فعاليات خاصة بالأسرة والطفل، مضيفاً  أن بلدية الخبر تطمح لخلق  شراكات بين القطاع العام والخاص، بهدف إبراز هوية المنطقة السياحية، من خلال تنشيط الحركة السياحية، من طريق  إقامة مهرجانات وفعاليات سياحية. فيما كشف أنه سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن تفاصيل المهرجان وأبرز الفعاليات التي سيحتضنها، لافتا بأن محافظة الخبر تشهد اقبالا كبيرا من الزوار طوال العام من جميع مناطق المملكة ودول الخليج.

زر الذهاب إلى الأعلى