منطقة عسير

بلدية بحر أبو سكينه تنفذ اطول طريق مزوج في تهامة عسير بتكلفة 25 مليون ريال

انهت  بلدية بحر أبو سكينة اعملها في تنفيذ طرق مزدوجة تقدر أطوالها بنحو 30 كلم وبتكلفة مالية وصلت الی 25 مليون ريال  والذي يعد الاضخم من نوعه في تهامة عسير .

وكشف رئيس البلدية عوض بن سعيد فايع أن المشروع يشمل طريق الحزام الغربي الذي يربط شمال المدينة بجنوبها، وطريق الحزام الشرقي الذي يربط حي الخطام بمركز سوق خميس البحر مرورا بقرية مجايرة التراثية، وطريق حي آل مرضي الرابط بين قرى آل مرضي وخميس البحر.

كما تتضمن المشروع طريقاً يربط بين قرى آل ختارش وآل مرضي بالشارع العام لافتاً إلى أنه روعي في تنفيذها تطبيق مواصفات الطرق الحضرية، ومن شأنها تسهيل الحركة المرورية، وفك الاختناقات في الشارع العام لاسيما أثناء دوام المدارس.

وأردف آل فايع أن الطرق الجديدة، تأتي ضمن جملة من المشروعات التي تنفذها البلدية، ومن أبرزها سفلتة ورصف وإنارة، وشق طرق وتسوير مقابر، وخدمات بلدية متنوعة، وإنشاء حدائق إضافية للمشتين، وفتح وتوسعة عقبتين جديدتين تشمل “وقرة” و”الباطن” إذ ستسهمان في زيادة الحركة التجارية في المركز، والحد من معاناة الأهالي وطلاب وطالبات المدارس من التنقل، لاسيما أن عقبة وقرة ستربط بحر أبو سيكنة بمركز قنا، وعقبة الباطن ستصل المدينة بقرى الباطن.

 

وثمن ال فايع وقوف المجلس البلدي بجوار البلدية ومساندته الدائمة لمافيه المصلحة العامة ، وكذلك الشكر موصولا للمواطنين تعاونهم مع فرق العمل وتسهيل مهمة معدات المشروعين بما يخدم المصلحة العامة وأبدء عدد من المواطنين شكرهم لرئيس البلدية على هذا المشروع الضخم الذي سوف يكون نقله نوعيه في المركز ويساهم في التنمية المستدامة.

unnamed unnamed5CEAE3B4 unnamedJAMMY4RS unnamedAIPDU5UN unnamed1 unnamedEBA75ESS unnamedEP0GBSR5 unnamedJQ80DBRN unnamed2 unnamed4 unnamedCPU3SYEK unnamed6

زر الذهاب إلى الأعلى