منطقة المدينة المنورة

بلدية قباء بالمدينة تصادر أكثر من 190 عربة للجائلين في الشوارع والأحياء

أسفرت حملات التفتيش التي تنفذها بلدية قباء بالمدينة المنورة بالتعاون مع بلدية الحرم على عدد من المواقع بنطاق البلدية عن مصادرة أكثر من 190 عربه , ورفع عدد من السيارة , إضافة إلى إغلاق عدد من المحلات لعدم وجود تراخيص لها.

وأوضح رئيس بلدية قباء المهندس أسامة بن جمعه الحميدي أن البلدية من خلال جولاتها التفتيشية المعتادة وبمشاركة بلدية الحرم والمرور والدفاع المدني قد تمكنت من مصادرة 197 عربه يستقلها الباعة الجائلون في الشوارع والأحياء وأمام المساجد في أحياء الهجرة , البحر , العوالي , قربان , كما تم رفع 10 سيارة خربه حولها الباعه إلى مستودعات لتخزين السلع والبضائع . كما أضاف المهندس الحميدي بأنه تم خلال الحملة ضبط 10 من العماله المخالفة الذين يمتهنون البيع العشوائي في الشوارع وداخل الأحياء والمساجد وتمت إحالتهم إلى وحدة الضبط .

فيما أكد رئيس بلدية قباء بأن الحملات مستمرة في ملاحقة الباعه الجائلين والمحلات المخالفة وكل ما يهدد الصحة العامه , داعياً المواطنين والمقيمين إلى ضرورة مشاركة الأمانة في ملاحقة مثل هؤلاء الباعة المخالفين وذلك من خلال إبلاغ عمليات الأمانة على الرقم (940) عن أي ملاحظات أو ما قد يضر بالصحة العامة يتم رصدها في المحالِ التجارية ، كما دعا أصحاب المحال التجارية الواقعه في نطاق البلدية بالحرص على تطبيق الاشتراطات الصحية في محالِّهم حفاظاً على صحة المستهلكين.

زر الذهاب إلى الأعلى