محلياتمنطقة الرياض

بلدي الرياض يعقد لقاءاً مفتوحاً مع المواطنين بحي المنصورة غداً

يعقد المجلس البلدي لمدينة الرياض لقاءه الخامس عشر المفتوح مع المواطنين غدا ، عند الساعة السابعة والنصف مساء ، وذلك في مدارس راية الفرقان الأهلية بحي المنصورة جنوب الرياض .
ووجه رئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس طارق بن عثمان القصبي الدعوة لسكان مدينة الرياض لحضور اللقاء المفتوح وإبداء آراءهم وملاحظاتهم , مرحبا بكافة الاقتراحات والملاحظات والشكاوى التي سيتقدم بها الحضور من سكان أحياء مدينة الرياض .
وأكد أن مثل هذه اللقاءات تتيح الفرصة لأعضاء المجلس للاستماع إلى مقترحات وملاحظات ومرئيات السكان وتدوينها ومن ثم رفعها إلى الجهات المختصة , مشيرا إلى أن المجلس يدرس الكثير من ما جاء في هذه اللقاءات من ملاحظات المواطنين تنفيذاً لدعوة وزارة الشئون البلدية والقروية لمشاركة المواطن في القرار وإيصال صوته.
وأوضح أن المجلس سبق وأن عقد أربعة عشر لقاء مفتوحاً مع المواطنين وشهدت إقبالا واسعاً وتم من خلالها طرح العديد من الملاحظات والمقترحات من قبلهم ووجدت أصداء واسعة وتعامل معها المجلس فورا ًومتابعتها لحين تنفيذها , مبينا أن جميع أعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض وعدد من مسئولي أمانة منطقة الرياض سيحضرون اللقاء المفتوح من أجل الإجابة على جميع استفسارات سكان العاصمة.

زر الذهاب إلى الأعلى