منطقة تبوكأبرز المواد

بمشاركة أكثر من 24 مزارعا .. فرع “الزراعة” بتبوك يطلق غداً مهرجان ” الزيتون ” في نسخته الثانية

المناطق_تبوك

يطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك غداً الثلاثاء 05 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 29 نوفمبر 2022م ، مهرجان الزيتون في نسخته الثانية، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ومزارعي الزيتون المنطقة ، وذلك في منتزة الأمير فهد بن سلطان ، ويستمر لمدة خمسة أيام .

وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة تبوك المهندس هزاع بن الأفنس الرويلي أن المهرجان يشارك فيه قرابة 24 عارضاً من مزارعي الزيتون بالمنطقة لعرض منتجاتهم من الزيتون وزيت الزيتون ومشتقاته بأنواعها وطرقها المختلفة ، إلى جانب توافر مختبر خاص بفحص الزيتون سيكون مصاحباً لفعاليات المهرجان طوال أيام إقامته .
وأكد “الرويلي” إلى أن هدف المهرجان هو سعيه لفتح قنوات تسويقية للمزارعين لتسويق إنتاجهم من الزيت والزيتون في المنطقة والمناطق الأخرى.
وثمّن “الرويلي” الدعم اللامحدود من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك للمزارعين واهتمام سموه الدائم بالمزارعين وكذلك توجيهات ومتابعة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبدالمحسن الفضلي ومعالي نائبه ودعمهم واهتمامهم بفتح نوافذ تسويقية للمزارعين لتسويق منتجاتهم ، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجههم ومساعدتهم في حلها وتجاوزها .

زر الذهاب إلى الأعلى