أبرز الموادالرياضة

بيان رسمي من الهلال بشأن إصابة محترفه “كاريلو”

المناطق_الرياض

أعلن المركز الإعلامي بنادي الهلال، آخر تطورات إصابة محترفه البيروفي أندري كاريلو، التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق الأزرق أمام فريق الوداد المغربي، بكأس العالم للأندية.

وقال الهلال في بيان مساء الأحد، إن لاعب الفريق أندري كاريلو، خضع لجلسة علاجية على موضع الإصابة بسبب التورم في مفصل القدم.

وأشار بيان الهلال، إلى أنه سيتضح لاحقًا مدى قدرة اللاعب على المشاركة مع الفريق في لقاء فلامنغو البرازيلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، الثلاثاء المقبل.

وكان كاريلو قد شارك في مباراة فريقه مساء السبت، أمام الوداد في الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم للأندية، التي تحتضنها المغرب، عند الدقيقة الـ83 من عمر المواجهة، قبل أن يتعرض للإصابة التي خرج بسببها من المباراة عند الدقيقة 113 في الشوط الإضافي الثاني بعد تدخل أحد لاعبي الوداد على قدمه.

وفاز الهلال على الوداد بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في أوقاتها الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي (1-1).

وميدانياً، أجرى لاعبو الفريق الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الوداد، مراناً استرجاعياً في مقر السكن، فيما أدى البقية تدريباً اعتيادياً تركز على الجوانب اللياقية والفنية، حيث فرض الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، عليهم تدريبات لياقية متنوعة بالكرة تلاها تطبيقات تكتيكية، قبل أن يختتم الحصة بمناورة فنية على جزء من الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى