أبرز الموادالمناطق

بيان عاجل من أمانة عسير بشأن الفيديو المتداول حول إغلاق سوق الثلاثاء بأبها

أكد المتحدث الرسمي بأمانة عسير ماجد الشهري، أن ما تم إغلاقه  في منطقة عسير هي المحلات الغير مرخصة والمخالفة لنظام الاشتراطات البلدية و الصحية، كما أنه تم إنذار تلك المحلات وإبلاغ اصحابها باصدار التراخيص التي تخولهم من مزاولة انشطتهم بشكل نظامي الا أنهم لم يتجابوا مع تلك الإنذارات و تم الاغلاق بعد انتهاء المهلة الكافية، وذلك عقب  تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يشير لإغلاق سوق الثلاثاء بمدينة أبها.

وشدد المتحدث الرسمي بأمانة عسير، على ضرورة إصدار التراخيص النظامية التي تخولهم من ممارسة النشاط بسوق الثلاثاء وذلك لتحديد ملاك تلك المنشات لمراقبتها نظاماً.

و أكد الشهري، أن هذا الاجراء يهدف لتصحيح المخالفات لضمان سلامة وصحة مرتادي السوق، كما أن الأمانة لن تتهاون في تطبيق الانظمة و التعليمات المبلغة لها وتطبيق الاشتراطات الفنية التي تضمن إزالة التشوهات البصرية و التعديات على خطوط التنظيم.

وأكد المتحدث الرسمي لأمانة عسير، أنه يجب  على اصحاب المحلات المخالفة القيام بمراجعة الامانة لتصحيح اوضاعهم والالتزام بالانظمة والتعليمات البلدية، داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفة أو ملاحظة على المنشآت غير الملتزمة أو على المخالفات البلدية من خلال مركز البلاغات الموحد 940 لمعالجتها.

زر الذهاب إلى الأعلى