أبرز الموادالمنطقة الشرقية

تعاون مشترك بين أمانة الشرقية وجمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة

المناطق_المنطقة الشرقية

بحث معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، والرئيس التنفيذي لجمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة أحمد النباط، آلية التعاون المشترك لدعم أنشطة وبرامج الجمعية، والتعريف بمهام وأعمال الجمعية، وأبرز أنشطتها، وذلك بمقر الأمانة بالدمام.

وأكد معاليه خلال اجتماع اليوم، أهمية المجال الرياضي وأنشطته وتنوع برامجه لأفراد المجتمع، والمهام التي تقوم به الجمعيات بدعم وتقدير الرياضيين القدامى، ودورهم ومبادراتهم في تقديم ما يفيد أفراد المجتمع من خبراتهم وتوظيفها اجتماعيا، منوها بأهمية إشراك كافة أفراد المجتمع في مثل هذه المناشط الرياضية والاجتماعية، مما يعزز جودة الحياة بتفعيل أهداف الجمعيات المتعلقة بهذا القطاع الحيوي.

وبين استعداد الأمانة لدعم الجمعية وبرامجها، وتذليل أي صعوبات تواجهها من خلال توفير المرافق العامة والاستفادة من كافة إمكانات الأمانة في تنفيذ برامج الجمعية.

من جانبه نوه النباط، بدور ودعم أمانة الشرقية المستمر لتلبية احتياجات الجمعية وتوفير سبل التعاون في تطوير أعمال الجمعية وتمكينها من مهامها، ودعم برامجها، والاستفادة من خبرات اللاعبين القدامى وتوظيفها في مناشط رياضية واجتماعية وثقافية.

زر الذهاب إلى الأعلى