أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

تعليق مُثير لـ “حمد الله” بعد فوز المغرب

عبر المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم منتخب أسود الأطلس، ولاعب الاتحاد عن سعادته بعد فوز منتخب لاده على بلجيكا بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهم اليوم على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات.

تصريحات حمد الله

وقال مهاجم نادي الاتحاد، في تصريح متلفز: “اللهم لك الحمد، هذا من فضل ربي، تأهلنا بدعوات 40 مليون مغربي، نحن منتخب قوي ، وليس بيننا أي مشكلة، وكنا على قدر المستوى أمام بلجيكا، وأهم شيء أن تكون النتيجة لصالح المغرب”.

وكان حمد الله قد شارك بديلًا في مباراة بلجيكا، حيث تمكن المنتخب المغربي من حسم الفوز في وقت متأخر من المباراة، واقتناص الثلاث نقاط، مما يُزيد فرصهم في التأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس العالم.

أهداف المباراة

وسجل عبد الحميد صابيري هدف المنتخب المغربي الأول بالدقيقة 73 في المباراة ويســـدد ركلة حرة مباشرة ويضعها في الشباك مباشرة مسجلاً هدف التقدم لأسود الأطلس، بعد مباراة كانت شبه متساوية بين الفريقين.

وفي الدقيقة الـ 93، حيث كان يبحث المنتخب البلجيكي عن هدف التعديل من أجل النجاة والعودة للمنافسة من جديد، هجمة مرتدة رائعة لـ “أسود الأطلس”، حيث مرر زياش الكرة لبوخلال داخل منطقة الجزاء الذي أودعها الشباك بطريقة رائعة.

اقرأ ايضًا

أول تعليق لـ “الركراكي” بعد فوز المغرب على بلجيكا

زر الذهاب إلى الأعلى